أحمد سالم افتتحت رئيس جمهورية تنزانيا، الدكتورة سامية سولوهو حسن، مبنى العلاج الإشعاعي لمرضى السرطان في مستشفى الاستئناف بالمنطقة الشمالية…
Lire la suite »أحمد سالم افتتحت رئيس جمهورية تنزانيا، الدكتورة سامية سولوهو حسن، مبنى العلاج الإشعاعي لمرضى السرطان في مستشفى الاستئناف بالمنطقة الشمالية…
Lire la suite »