أحمد سالم افتتحت رئيس جمهورية تنزانيا، الدكتورة سامية سولوهو حسن، مبنى العلاج الإشعاعي لمرضى السرطان في مستشفى الاستئناف بالمنطقة الشمالية…
أكمل القراءة »أحمد سالم افتتحت رئيس جمهورية تنزانيا، الدكتورة سامية سولوهو حسن، مبنى العلاج الإشعاعي لمرضى السرطان في مستشفى الاستئناف بالمنطقة الشمالية…
أكمل القراءة »