CurseurEgypte

Le président Sissi félicite le personnel du ministère des Affaires étrangères à l'occasion du bicentenaire de la diplomatie égyptienne.

تهنئة رئاسية للدبلوماسيين المصريين بمناسبة مرور 200 عام

Écrit par : Mohammed Omran

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في اداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية، وذلك بمناسبة مرور مائتي عاما على بداية الدبلوماسية المصرية .

الرئيس السيسي يهنئ الدبلوماسيين بمرور مائتي عام على الدبلوماسية المصرية

وقال الرئيس السيسي:” في هذه المناسبة التاريخية، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة:” .

وأكد الرئيس السيسي، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، أن هذه المناسبة التاريخية تمثل فرصة لاستذكار رموز وأعلام الدبلوماسية المصرية الذين تركوا بصمات بارزة في مختلف المواقف والتحديات، معربًا عن تقديره للدور الذي تقوم به وزارة الخارجية في الدفاع عن مصالح الدولة وإعلاء قيم السلام والتعاون الدولي.

كما أعرب الرئيس عن تمنياته لأعضاء وزارة الخارجية بمزيد من التوفيق في أداء مهامهم، والاستمرار في التمسك بالقيم الأصيلة التي تحكم العلاقات الدولية لمصر ونشر رسالة السلام والحق.

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page