أخبار أفريقياسلايدر

جنوب السودان.. مرسوم رئاسي بتعيين مجلس إدارة جديد لسلطة الإعلام

مجلس إدارة جديد لسلطة الإعلام

أصدر رئيس جمهورية جنوب السودان سلفاكير ميارديت، مرسوما جمهوريا بحل مجلس إدارة سلطة الإعلام، واعادة تشكيلها من جديد.

ونص المرسوم الرئاسي بتعيين كونقدير دوت رئيسا لمجلس الإدارة، سيسليا جوزيف مكير في منصب نائب الرئيس، أجو لول أكوي في منصب المدير الإداري، وعضوية كل من كونق فال ، نيانكوج نقور ، جوان مارينا، إيمانويل مونجشول ، مايكل جيمس اوتوار، ديفيد جون كاميري.

مرسوم رئاسي بتعيين مجلس إدارة جديد لسلطة الإعلام

وسيسليا جوزيف مكير إاعلامية في مفوضية السلام والمصالحة، ومقدمة برامج في تلفزيون وراديو جنوب السودان لبرنامج خاص بالمرأة وآخر بالسلام والمصالحة لنشر ثقافة السلام بين أبناء جنوب السودان، كما أنها كاتبة قصة قصيرة تشارك بها في جريدة تسمى صوت الشعب، وسكرتيرة المرأة والطفل لمدة 3 سنوات بمكتب الحركة الشعبية بجمهورية مصر العربية.

كما أنها سكرتير إعلامي سابق بمكتب الحركة الشعبية بمصر
وأجرت عدة نشاطات وتدريبات في أوساط نساء جنوب السودان وشاركت أيضا في عدة مؤتمرات مثلت فيها جنوبالسودان، وعملت مع مؤسسة الشهاب للتطوير والتنمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى